لا يجب أن تخلو حياتك اليومية من الرومانسية

Muslim couple
Muslim couple

أجمل حياة زوجية هي تلك التي يحيطها الدفء ليلا ونهارا هي تلك التي لا تجعل للرومانسية مكانا أو زمانا هي تلك التي أخرجت الرومانسية من غرفة النوم إلى المطبخ ….. إلى غرفة الجلوس… إلى الحمام ……. إلى مائدة الطعام ….. إلى خارج المنزل ….. إلى مكان عمل الزوج ….. إلى مكان عمل الزوجة……. لو جعلتي حياتك اليومية لا تخلو من الرومانسية ستكونين ناجحة، سعيدة، مبدعة، ويكون مردودك في هذه الحياة غنيا و إيجابيا وهذه أهم الأفكار الرومانسية التي يمكن أن تجعليها عادة في حياتك اليومية :

– الألفاظ الحلوة في الأمور والطلبات البسيطة مثل : تفضل حبيبي، أحضر لي يا نور عيني …. ، نعم يا روحي إذا ناداك عودي نفسك على هذه الألفاظ و اجعليها عادة لا يمكن الاستغناء عنها.

– الحضن و القبلة قبل خروج الزوج إلى العمل لا تتخلي عنها تحت أي ظرف من الظروف.

– عند مجالسة الزوج للحديث عن مشاغل اليوم و العمل و الحيات المستقبلية لا تجلسي إلا ملتصقة به ولا تستمعي إليه أو تحدثيه إلا و أنت تمررين يدك على أطراف جسمه و تبعثين له برسائل الحنان في ظل التركيز مع حديثه.

– على مائدة الطعام أسكبي له الطعام و مرري لقمة من يديك إلى فمه لا تأكلي كدمية تقوم بمهمة الأكل وفقط ابتسمي دائما على مائدة الطعام.

– لا تتركي زوجك يستحم بمفرده حمامه الطويل خلال العطلة الأسبوعية شاركيه و سترين الحلاوة في ذلك.

– لا تملي إذا طالت نتائج هذه التصرفات و لم تظهر آثارها الإيجابية على الزوج أو لم يظهرها لكي بل استمري فقد يكون زوجك عصبيا أو باردا نوعا ما لكن تأكدي أنه سيلين مهما طال به الوقت.

هناك بعض الأفكار التي تكسر الروتين اليومي كالخروج معا بشكل أسبوعي أو ممارسة الأنشطة الرياضية مع بعضكما أو اللعب معا خاصة إن كانت الألعاب رومانسية.


اطلب من زوارنا الكرام تحميل تطبيق القران الكريم بصوت 50 مقرئ لهواتف الاندرويد من هنا